الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير الكويت يعتذر عن عدم استقبال المواطنين للتهنئة بشهر رمضان..اعرف السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلن الديوان الأميري بدولة الكويت، اعتذار أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح، عن عدم استقبال المواطنين والمقيمين للتهنئة بحلول شهر رمضان لهذا العام.
ونقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين- وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" ، تهاني أمير البلاد، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، مشيرا إلى أن "سبب عدم استقبال المواطنين والمقيمين هو التزام الأمير بتعليمات السلطات الصحية"، ونظرا للظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
وقرر مجلس الوزراء الكويتي، أمس الثلاثاء، تمديد تعليق العمل في جميع مؤسسات الدولة اعتبارا من الـ26 من أبريل الجاري حتى الـ28 من مايو المقبل، إضافة إلى زيادة عدد ساعات حظر التجوال، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأعلنت وزارة الصحة في الكويت، أمس الثلاثاء، تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 2080 حالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.