×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 04:04 صـ 11 ربيع أول 1442هـ
الموجز كافية

أحدث تقنية للقضاء على مشاكل البشرة.. تعرف عليها

مشاكل البشرة
مشاكل البشرة
التأثيرات السلبية التي تؤثر على جمال البشرة نتيجة العوامل الخارجية، أو عوامل التقدم بالعمر تعد بمثابة معركة تود كل امرأة الانتصار فيها حتى تحصل في النهاية على بشرة مثالية خالية من العيوب المبالغ فيها.
وقالت الدكتورة داليا شهاب، استشاري الأمراض الجلدية والتجميل، إنه ظهرت الكثير من التقنيات التجميلية التي تلائم جميع أنواع البشرة، ومنها على سبيل المثال تقنية الديرما ستامب جولد.
وأضافت داليا، إلى أن تقنية الجولد ستامب من التقنيات الحديثة والآمنة ضمن تقنيات العناية بالبشرة، وسُميت بهذا الاسم لاحتوائها على سنون مطلية بالذهب عيار 24 قيراطا، وهو يساعد علي تحفيز الكولاجين في البشرة وزيادة مرونة الجلد.
وأفادت شهاب في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، الى ان تقنية الجولد ستامب تعمل على علاج التجاعيد البسيطة والمسام الواسعة وزيادة التعرق، والتخلص من التصبغات اللونية في الوجه والتخلص من حب الشباب والكثير من المشاكل الجمالية الأخرى.
وأوضحت شهاب، بأن العلاج التجميلي بالجولد ستامب يتم عن طريق ثقب الجلد من خلال إبر صغيرة وفعالة، وبالتالي فإن الإحساس بالوخز الذي يأتي مع كل علاج بالإبر الدقيقة هو الخطوة الأولى لاستعادة حالة البشرة المثالية.
وتابعت شهاب، الى انه سرعان ما تذهب هذه الثقوب الصغيرة إلى طبقة الأدمة في الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين وتدفق الدم للطبقات العلوية من الجلد.
ولفتت إلى أن سنون تقنية الجولد ستامب يتواجد بها فتحات تمر من خلالها المواد، و التي يتم وضعها والتي تكون حسب احتياج البشرة، مثل : فيتامين c والهيالورنيك أسيد والجلوتاثايون لتفتيح البشرة والتخلص من التصبغات وترطيبها واكسابها النضارة والحيوية.

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:04 صـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30