الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:28 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل اعترفت إميليا كلارك بحبها لـ ليوناردو دي كابريو؟.. إليك الحقيقة

إميليا كلارك , ليوناردو دي كابريو
إميليا كلارك , ليوناردو دي كابريو
إعترفت النجمة العالمية ​إميليا كلارك​ بحبها للممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو​، مشيرةً إلى أنه كان فتى أحلامها ولايزال إلى اليوم.
وقالت كلارك أنها أغرمت به بعد مشاهدتها لفيلم "التيتانيك" الذي قام ببطولته دي كابريو، مضيفةً إنها لا تتصور أن أي فتاة لم تقع في حب بطل تيتانيك ولم تحسد الممثلة العالمية كيت وينسليت على قصة حبه معها في الفيلم، ولم تذرف الدموع حزناً عليه بعد وفاته في الفيلم.
وعن أول لقاء بينهما، قالت كلارك انها لم تستطع النطق بأي كلمة على الرغم من تحيته لها، وذكرت أنها شعرت وكأن كل خلية في مخها تناشدها أن تقول شيئاً، ولكن لسانها انعقد ولم تجد أي كلمة توجهها له.
وأوضحت كلارك أنها لم تلتقِ في الحقيقة فارس الأحلام الذي يخفق له قلبها وتشاركه حياتها، ولكنها واثقة من أنها ستجده في يوم من الأيام، معربة عن أملها في تكوين أسرة وإنجاب أطفال في أقرب وقت ممكن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.