الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. حقيقة إصابة أحمد السقا وزوجته بـ ”كورونا” ونقلهم لمستشفى الحجر الصحي

أحمد السقا
أحمد السقا
أثارت الإعلامية دينا حوديق مذيعة برنامج "Its ShowTime" جدلاً واسعاً عبر السويشال ميديا والوسط الفني بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد خاصة بعد مخالطة الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا لها في العديد من المناسبات.
وبدأ جمهور "السقا" يتسائلون عن صحة إصابة مها الصغير وهل خضع بصحبة أسرته للعزل المنزلي بعد التأكيد من إصابة صديقتها الإعلامية دينا حوديق والعديد من الإعلاميين أبرزهم داليا أبو عمر وكريم رمزي وريهام السهلي وآخرون.
يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا في الدراما التليفزيوينة كان مسلسل "ولد الغلابة" الذي حقق نجاحاً كبيراً في دراما رمضان قبل الماضي، وشاركه البطولة عدد من النجوم منهم مي عمر وإنجي المقدم وهادي الجيار وهبة مجدي وأحمد خالد صالح وريم سامي ومؤمن نور وآخرون، وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.