الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:47 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تخوض تجربة سينمائية جديدة مع أحمد فهمي

ياسمين
ياسمين
تواصل الفنانة ياسمين رئيس تحضيراتها لتقديم بطولة سينمائية جديدة، بعد آخر أعمالها فيلم "لص بغداد" مع الفنان محمد إمام العام الماضي والذي حقق نجاحًا كبيرًا.
وتنتظر ياسمين رئيس انتهاء إجازة الفنان كريم فهمي الذي يشاركها بطولة العمل الجديد من أجل بدء جلسات الترابيزة لبدء التصوير خلال أغسطس المقبل أو مع بدء زوال أزمة كورونا المنتشر حاليًا، كما يعمل المنتج أحمد السبكي حاليا على استكمال باقي طاقم العمل وتحديد موقف الفنان أحمد الفيشاوي النهائي بعد تردده في المشاركة في الفيلم الجديد الذي يخرجه هادي الباجوري.
واختار صناع العمل اسمًا مبدئيًا للفيلم "حارة القمر" ومن المتوقع اللجوء إلى اسم جديد مع بدء تصوير العمل، ومن المقرر أن يمزج بين الطابع الرومانسي والكوميدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.