الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تسبب في صدمة للشعب الهندي.. كواليس انتحار بطل «رباط الحب»

​سوشانت سينج راجبوت
​سوشانت سينج راجبوت

أعلنت الشرطة الهندية، أن الممثل الهندي ​سوشانت سينج راجبوت​، بطل مسلسل «رباط الحب»، أقدم على الانتحار اليوم الأحد، فيما تحدثت تقارير إعلامية أن الممثل البالغ من العمر 34 عاماً انتحر في منزله بمدينة باندرا في مومباي، بسبب معاناته مع مرض الاكتئاب.

ورجحت التقارير الأولية أن النجم الراحل قرر انهاء حياته بعد مرور حوالي 4 أيام فقط على رحيل مديرة أعماله، وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاتها.

وأضافت التقارير أنه يأتي إنتحار راجبوت بعد يومين فحسب من انتحار مديرة أعماله ديشا ساليان البالغة من العمر 28 عاما متسببة في صدمة واسعة للشعب الهندى خاصة بالوسط الفني الهندي.

ويشير تقرير أجرته Peeping Moon إلى أن ديشا كانت مخطوبة للممثل روهان راي، ورغم ذلك اكتشفت أن راي كان يخونها مع ممثلتين تلفزيونيتين، ولهذا السبب كان يؤخر خطط الزواج.

سوشانت سينج راجبوت من مواليد يوم 21 يناير 1986، وقد نجح مؤخراً في صناعة اسم لنفسه في بوليوود بعد سنوات من العمل في الدراما التليفزيونية، وكان أول أعماله السينمائية فيلم Kai Po Che، أما أبرز أعماله فهو فيلم Drive، بينما انتهى مؤخراً من تصوير فيلم Dil Bechara ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد، كما أصبح أحد أشهر الممثلين في بوليود في الآونة الأخيرة خاصة بعد نجاح فيلمه لفيلم Kai Po Che! عام 2013، وما تلاه من pk عام 2014 وkedarnath عام 2018 وDil Bechara عام 2020.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثل الشاب، كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك يوم 3 من يونيو الجاري، حيث نشر صورة له ولوالدته، مرفقة بقصيدة من الشعر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة