الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جنرال المهام الصعبة ..سر الاطاحة برئيس جهاز حماية المستهلك بمؤامرة أباطرة الفساد

اللواء راضى
اللواء راضى

هى معركة تستحق الاشتباك لأن بطلها رجل عرف بمواقفه الوطنية لدرجة جعلته يلقب برجل المهام الصعبة ، وفى كل مهمة كانت تسند اليه كان يترك بصمات للنجاح بلا حدود ، وعلى صخرة اصراره وشجاعته ومواقفه الشريفة كانت تتحطم صفقات اباطرة الفساد واصحاب النفوس الضعيفة والمتآمرين على مصلحة هذا الوطن وشعبه ..انه اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك السابق وأحد أهم من واجهوا طواحين هواء المفسدين بصلابة وحسم .

فلم ينس الرجل للحظة انه كان احد ابطال وقيادات جهاز الشرطة الوطنى الشريف المسئول عن حماية هذا الوطن وشعبه .

ولأن الرجل الشريف ظل يتعامل بعقلية الجنرال العاشق لوطنه فقد جعل من جهاز حماية المستهلك خلية نحل واحدث طفرة غير مسبوقة بجهاز حماية المستهلك وفى خلال عامين تم افتتاح 20 فرعا للجهاز على مستوى الجمهورية دون تحمل الدولة أعباء وإستحداث منظومة السيارات والمنافذ الالكترونية و العمل ٢٤ ساعة يوميا بعد ماكان الجهاز يغلق ٣م و تطوير المرصد الاعلامي و المبادرات التى تم اعدادها مثل اسبوع في حب الوطن واليوم المفتوح الشهري وقوافل المحافظات والتواصل بنفسه مع المواطنين بشكل يومى لحل مشاكلهم.

و اقتحم الرجل حقول الألغام وحصون أباطرة الفساد والغى اعلان شركة الكمامات الشهيرة ، واسترد حقوق المعتمرين من شركات السياحة ، هذا الى جانب قراراته الأخيرة ضد الاحتكار وشركات السيارات .

مما دفع أباطرة الفساد يتفقون على حقيقة واحدة وهى ضرورة التخلص من الجنرال الشريف وباسرع وقت فكان قرار استبعاد هذا الرجل المجتهد .

لكن هذه الامبراطورية الفاسدة ستواجه شرفاء اخرين من ابناء هذا الوطن تربوا فى مدرسة اللواء راضى وغيره من الشرفاء خاصة أن رأس الدولة الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع نصب اعينه دوما أهمية مواجهة الأبواب الخلفية للمفسدين الذين نهبوا ثروات الشعب على مدار عقود طويلة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.