الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”علماء ليبيا ”: خطاب الرئيس السيسى تأكيد على التاريخ المشترك بين ليبيا ومصر ضد أطماع الغزاة

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أعلنت الشبكة الليبية للعلماء الأحرار فى بيان لها ترحيبها بما جاء في حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي حول ليبيا مُذكرة بما تعرضت وتتعرض له البلاد هذه الأيام من استباحة أراضيها من المرتزقة والترك وتدخلاتهم السافرة.

وعبّرت الشبكة عن تأييدها لما جاء في لقاء أعيان القبائل الليبية بالرئيس عبد الفتاح السيسي في منطقة سيدي البراني والتي قال البيان أنها تحمل تاريخا مشتركا بين ليبيا ومصر في الجهاد ضد الغزاة.

كما أشارت شبكة العلماء الأحرارإلى أن هذا اللقاء قد جرى فيه التأكيد على السيادة الليبية وضرورة المحافظة عليها من خلال الدفاع عن الأمن القومي وفق معاهدة الدفاع العربي المشترك.

وختم بيان الشبكة:”إن خطاب اليوم تأكيد على التاريخ المشترك بين ليبيا ومصر في الدفاع عن الأوطان ضد أطماع الغزاة والمستعمرين على مدى التاريخ مما جعل أواصر العلاقات الثقافية والعلمية والاجتماعية والقبلية ذات بُعد مميّز بين البلدين حفظ الله ليبيا من الغزاة والمرتزقة والإرهابيين وألهم أهلها الرشد والصلح والسلم ورزقها الأمان والعافية والطمأنينة والسلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.