الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بدون ألقاب ملكية.. هاري وميجان يوقعان باسمهما فقط لمنظمة خيرية

الامير هاري وميجان
الامير هاري وميجان

شاركت مؤسسة خيرية بريطانية رسالة شكر مؤثرة أرسلها إليها كل من الأمير هاري وميجان ماركل.

ووفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، فإن منظمة ألعاب الشوارع الخيرية الرياضية، وهي منظمة تدعم المجتمعات المحرومة في لندن، نشرت على تويتر خلال عطلة نهاية الأسبوع مشاركة صورة للملاحظة والجواب الذى تلقوه من دوق ودوقة ساسكس ، المقيمين حاليًا في لوس أنجلوس.

الخ
الخطاب

توقيع هارى وميجان
توقيع هارى وميجان

شاركت المؤسسة صورة الخطاب، وكتبت المؤسسة الخيرية: "واو! نشكركم كثيرًا هاري وميجان لكلماتكم اللطيفة ودعمكم المستمر لـ StreetGames والمنظمات المحلية الرائعة التي تعمل لدعم مجتمعاتها في هذه الأوقات الصعبة"،وتم توقيع الرسالة ببساطة "هاري وميجان"، دون استخدام الألقاب الملكية، لكن المتابعين لاحظوا رمز التاج فوق حرف واحد فقط.

ويقول هارى وميجان فى الرسالة اللطيفة، المؤرخة بـ 19 يونيو 2020: "أردنا أن نكتب ونعرب عن خالص شكرنا للفريق في StreetGames بعد دعمهم في تقديم وجبات مطبخ Hubb Community في جميع أنحاء لندن".

وفى سياق آخر زعمت الكاتبة كولين كامبل، أن ميجان ماركل لديها تطلعات سياسية وتأمل فى الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فى يوم من الأيام، وقالت الكاتبة، البالغة من العمر 70 عامًا، لـ"FEMAIL"، إنها تعتقد أن الانتقال إلى الولايات المتحدة كان جزءًا من خطة التحول إلى المجال السياسى.

وقالت: "أعرف أن دوقة ساسكس لديها طموحات سياسية وقد قيل لى إنها تريد ذات يوم أن تترشح للرئاسة.. وأعتقد أن كل ما تفعله، وترك العائلة المالكة والعودة إلى كاليفورنيا جزء من خطتها وقد اصطحبت هارى معها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.