الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ما زالت بوعيها.. تطورات جديدة فى الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفت أميرة مختار نجلة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي الأنباء المتداولة عن حالة والدتها الفنانة الكبيرة، والتي تشير إلى فقدانها الوعي.

حيث كتبت أميرة عبر حسابها على موقع فيس يوك: «خبر كاذب وأكد لي الأطباء المقيمون عدم حدوث ذلك بالمرة، _وأن الرقم ده وهو نسبة الاكسجين في الدم والذي تداول أنه 55%_ليس له أساس من الصحة ولا حتي قربنا منه، وأن هي فعلا حالة حرجة ولكن بوعيها وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله».

وكانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي؛ قد أجرت المسحة الأولى يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت إيجابيتها، لتتدهور حالتها فجر الثاني من يونيو الجاري، ونقلت على أثرها للعناية المركزة.

وكشفت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بـ محافظة الإسماعيلية عن تلقي الفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، جرعتين من بلازما المتعافين من كورونا هي وآخر، كان أولها مساء السبت 6 يونيو، وتلقت الجداوي، الجرعة الثانية، صباح الأحد 7 يونيو، وبدأت الفنانة في التحسن التدريجي بعد تلقيها الجرعة.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، اكتشفت إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، يوم السبت 23 من مايو الماضي، ودخلت إثرها مستشفى العزل بـ أبو خليفة في الإسماعيلية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.