الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضلات التماسيح.. أفضل الطرق لمنع الحمل في التاريخ !

هناك العديد من الوسائل المختلفة لمنع الحمل، وتحاول مانعات الحمل إيقاف الحمل بأكثر من طريقة لمنع وصول الحيوانات المنوية إلى "البويضة" لمنع الإنجاب وأبرز تلك الأساليب حبوب منع الحمل وهو أسلوب شائع بين النساء اللواتي يتوجب عليهن استخدامها في كل مرة يمارسن فيها الجنس.

وما لا يعرفه الكثيرون أن "براز التماسيح" من أفضل الطرق التي كانت شائعة عند نساء قدماء المصريين والتي كانت مستخدمة في العصر الفرعوني، حيث لجئن السيدات إلى وسيلة منع الحمل من خلال عجينة فضلات التماسيح والحليب الحمضي ووضعه في المهبل أو الفرج بغرض تشكيل حاجز حمضي يمنع مرور الحيوانات المنوية.

وبالرغم أن العلم الحديث أثبت براز التماسيح يشكل مكاناً مثالياً لنمو الحيوانات المنوية وذلك بسبب طبيعته القوية إلا أن الفراعنة استخدموا منذ خمسة الآلف عام أول محاول ة لمنع الحمل والتي حققت فاعليتها وقتها بين جميع نساء مصر القديمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.