×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 5 أغسطس 2020 09:16 مـ 15 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

حصري ..أول حوار لمحمد صلاح بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح


كسر محمد صلاح نجم ليفربول حاجز الصمت الذى فرضه على نفسه طوال 3 سنوات في ليفربول، وتحدث لأول مره عن أحلامه الكروية عقب تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما.
صلاح أدلى بتصريحات لشبكة Bein sport، تحدث فيها بعد التتويج بلقب الدوري والصعوبات التي واجهها وأحلامه وخططه لكرة القدم ومن ساعده لتحقيق أحد أهم أهدافه.

وإلى نص الحوار:
في البداية ماذا يمثل الدوري الإنجليزي بالنسبة لك؟
الفوز بالدوري الإنجليزي أمر رائع بالنسبة للنادي وللمدينة، حققت الهدف الأكبر لي والذي حددته لنفسي منذ قدومي إلى ليفربول "

هل توقعت هذه التتويج؟
حين أضع أمرا في رأسي وأريد تحقيقه...دائما أستطيع تحقيقه، الحمد لله لانى أصل له في النهاية".

هل بات فريق ليفربول فريق لا يقهر؟
وصلنا لمرحلة كبيرة من التأقلم والتحسن لذلك لم أحزن كثيرا لعلمي بأننا على الطريق الصحيح للتطور خصوصا مع فوزنا بدوري أبطال أوروبا " لكن يبقي خسارة الدورى الموسم الماضى هو الأصعب.

وما هو أهم أهدافك في مسيرتك هذا الموسم.
بالتأكيد هدفي في نوريتش سيتي في بداية الموسم كان هاما وهدفين أرسنال كانا هامين لأنني أحب التسجيل في المباريات الكبيرة ولكن هدفي في مانشستر يونايتد كان خاصا بالنسبة لي لانه كان الفريق الوحيد الذي لم أسجل فيه وقبل المباراة حين سألوني عن أن مانشستر يونايتد هو اللقاء الوحيد الذي لم يفز به ليفربول فقلت لهم ذلك لأنني لم ألعب".
وأصعب مباراة خضتها؟
مباراة اليونايتد، كنت أريد التسجيل في تلك المباراة بأي طريقة، من الأهداف الخاصة أيضا الهدف الذي سجلته بعد تمريرة أليسون لي، كثيرا ما مرر لي بالطريقة نفسها سواء في روما أو ليفربول لكن هذه المرة استطعت التسجيل لذلك انطلق أليسون نحوي واحتفل بتلك الطريقة لأن هذه الأشياء تحدث ربما مرة واحدة في العمر ".

هل تحلم بلقب الهداف هذا الموسم؟
أتمنى طبعا تحقيق لقب الهداف للعام الثالث.. أركز في المباريات وأحيانا أعاني سوء توفيق لكن لا أستسلم أبدا".

وكيف تابعتم لقاء تشيلسي والسيتي؟
أثناء مشاهدتنا للقاء كان بعض اللاعبين يريدون فوز تشيلسي والبعض الآخر يريد فوز مانشستر سيتي ليتأجل التتويج، الأغلب كانوا يريدون فوز مانشستر سيتي لكي نحتفل باللقب أثناء تواجدنا معا".

وما رأيك في الدعم الجماهيري من مصر والعرب لك؟
أشكر كل من وقف بجانبي في مصر منذ بداية مشوار احترافي. أشكر الجماهير في الوطن العربي وفي مصر خصوصا لأنهم دائما يمنحوني الدافع سواء انتقدوني أو أشادوا بي..... أهديهم الدوري وأقول لهم كان لكم جزءا كبيرا فيه.

محمد صلاح حوار الدوري الانجليزي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:16 مـ
15 ذو الحجة 1441 هـ 05 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:11