×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 09:31 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

وصفت حياتها في أغنية ”ملعون أبو الناس العزاز” وخذلتها ابنتها..صدمات في حياة النجمة الذهبية نوال الزغبي

نوال الزغبي
نوال الزغبي

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، "النجمة الذهبية" كما يلقبها جمهورها فهي بدأت مشوارها الفني مبكرًا وبموهبتها المميزة أستطاعت أن تترك علامة فارقة في الوطن العربي بأكمله، فهي قدمت خلال مسيرتها الكثير من الأعمال الناجحة، والعديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، ودائمًا تبحث عن التميز إطلالتها وأغانيها، موهبة لذلك إنطلقت إلى سماء النجومية، ويقدم "الموجز" خلال السطور المقبلة لمحات وجوانب من حياة النجمة الذهبية في عيد ميلادها.


بدأت نوال الزغبي مشوارها الفني عام 1988 من خلال البرنامج الشهير "استديو الفن" الذي خرج منه أغلب نجوم الغناء بلبنان وقد نالت وقت ظهورها بهذا البرنامج إعجاب كل الجمهور ولجنة التحكيم.
وبعد نجاحها في البرنامج قررت نوال أن تنمي موهبتها بالدراسة الموسيقية المكثفة وبالفعل بدأت في احتراف الغناء فعليًا عام 1991 ووقف إلى جانبها إيلى ديب الذي تسلم إدارة أعمالها وقدم لها دعمًا كبيرًا.


وبعد هذه الفترة قامت بإنتاج أول مجموعة من أغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني منهم: "خدني معاك، ياليل يابو الأشواق، وحياتي عندك" ثم توجهت لمصر حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية "عايزة الرد" التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها.
غنت النجمة الذهبية بكل اللهجات العربية، وانطلاقتها بدأت مع ألبوم "عايزة الرد" الذي حقق نجاح جماهيري كبير، ومع ألبوم "ماندم عليك" أثبتت نجوميتها خصوصاً في دول الخليج العربي، ومع صدور ألبوم "طول عمري" كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لإحدي شركات المشروبات الغازية العالمية.


عام 1990 تزوجت نوال الزغبي من ​إيلي ديب​ الذي أنجبت منه ثلاث أبناء هم تيا، والتوأم جوي وجورجي ومنذ تلك اللحظة والشائعات تطارد حياتها الزوجية وكانت تلك التي تدور حول طلاقها، إلى أن أعلنت طلاقها رسميا عام ٢٠٠٨.
خلافات نوال الزغبي وطليقها، تناولتها وسائل الإعلام كثيراً، كان آخرها في فبراير 2019، عندما سُئلت عن القرار الذي تأخرت في اتخاذه في حياتها، فأجابت "تأخرت بقرار انفصالي عن زوجي".


وتعرضت نوال خلال السنوات الماضية لهجوم شرس من قبل طليقها، ووصل الأمر إلى اتهامه لها أنها كانت على علاقة برجال آخرين خلال فترة زواجهما عندما ظهر في إحدي البرامج التلفزيونية كما تطرق إلى عدد من التفاصيل في الحياة العائلية الخاصة بزوجته السابقة منها أن علاقتها بعائلتها سيئة في حين حافظ هو على علاقته بهم.


منذ عامين دخلت في خلافات مع ابنتها "تيا" التي قاطعتها وغادرت المنزل وذهبت إلى والدها للعيش معه، ثم صالحتها بعد ألبوم "كده باي".


وأثارت الفنانة اللبنانية ضجة كبيرة مؤخراً، بعدما فاجأت جمهورها ومتابعيها فى الأيام الماضية، بصورة لها وقد تغير شكلها كلياً بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرًا، وأثيرت حالة من الجدل بسبب التغيير في شكلها حيث إن بعض متابعيها لم يتعرفوا عليها.

نوال الزغبي

مواقيت الصلاة

الخميس 09:31 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10