×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 13 يوليو 2020 10:57 مـ 22 ذو القعدة 1441هـ
قضايا وتحقيقات

بالأرقام.. ثروة وممتلكات محمد رمضان أغني ممثل في مصر

محمد رمضان
محمد رمضان

"الملك" و"الأسطورة" و"البرنس" و"نمبروان" ألقاب حظى بها النجم محمد رمضان الذي ينتمي لآسرة متوسطة الحال لا تمتلك الكثير من الأموال والأراضي تحولت حياته فجأة إلى صندوق حظ، استطاع تجميع ثروته في السنوات القليلة الماضية ليصبح أغني ممثل في مصر.

وقال رمضان بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بمنع مطربي المهرجانات بأنه أغنى ممثل في مصر حتى في الغناء وصاحب أغلى حفلة بالوطن العربي، وذلك خلال لقائه في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير ثروة النجم محمد رمضان وممتلكاته من فيللا وسياراته الفارهة، ومن أين حصل عليها، وأسرار ثروته الفاحشة:ـ

ثروة محمد رمضان 2020

قدر خبراء أن إجمالي ثروة وأملاك الفنان محمد رمضان بـ 10 مليون دولار ما يعادل 170 مليون جنيه مصري، خلاف سياراته الفارهة وممتلكاته من قصور وفيللا، وذلك من خلال المشاركة في ما يقرب من 15 فيلم و5 مسلسلات، حيث حقق أولى أعماله التلفزيونية مسلسل "ابن حلال" نجاحاً كبيراً في الشارع المصري.

أملاك محمد رمضان وسياراته الفارهة

يمتلك رمضان أسطولاً كبيراً من السيارات الفارهة باهضة الثمن، حيث يثير الجدل طوال الوقت من خلال هوايته في الاستعراض على مواقع التواصل الاجتماعي لتشكيلة سياراته المميزة التي يمتلكها ويصل عددها 8 سيارات، ونستعرض لكم مجموعة من سياراته.

مرسيدس G65

أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية، اشترى سيارة من معرض الرياض للسيارات ماركة مرسيدس G65، ويعتبر هو ثاني شخص في العالم يشتري هذا النوع من السيارات بعد نجم الكرة رونالدينيو، وتتواجد منها 65 سيارة فقط في العالم يبلغ سعرها 365 ألف دولار ما يعادل 6 مليون جنيه مصرى.

بورش

يمتلك سيارتين من نوع بورش، يبلغ سعر السيارة الواحدة سعرهما 9 ملايين جنيه مصري.

ماكلارين 7205

وهي سيارة رياضية خفيفة الوزن وعالية الديناميكية مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 720 حصان، ويبلغ سعرها حوالي 5 ملايين جنيه مصري.

رنج روفر

وهي من طراز فيلار ويبلغ سعرها حوالى 3 ملايين جنيه مصري.

فيراري

وهى السيارة التي أثارت جدلاً بعدما تعليق يقول: "كلمة لأى منافس إياك تفكر تسبق الفيراري.. ولا عزاء للأغبياء"، وسعرها 335 ألف دولار أمريكي ما يعادل 5.5 مليون جنيه مصري.

لامبورجيني أفينتادور ورولز رويس

وهي من أقرب السيارات إلى قلب رمضان وقال عنها: "الحمد الله اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي، لامبورجيني أفينتادور ورولز رويس جوست.. بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي"، ويبلغ سعر السيارة الواحدة 436 ألف دولار ما يعادل 7 ملايين جنيه.

ـ ويمتلك فيلتين الأولى بالشيخ زايد ومساحتها 1500 متر سعرها 25 مليون جنيه مصرى، والثانية بالساحل الشمالي وتقدر بـ 35 مليون جنيه.

أسرار ومصدر ثروة محمد رمضان

ـ دخله من اليوتيوب تخطى الـ 27 مليون جنيه مصري، ويتابعه أكثر من 8 مليون مشترك برصيد مشاهدات 2 مليار مشاهدة، حيث متوسط قيمة المليون مشاهدة على اليوتيوب حوالى 700 دولار.

ـ 35 مليون جنيه، آجره في مسلسل "الأسطورة" أعلى آجر ممثل في مصر بعد الزعيم عادل إمام.

ـ 35 مليون جنيه، آجره في مسلسل "نسر الصعيد".

ـ 40 مليون جنيه، آجره في مسلسل "البرنس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ـ 12 مليون جنيه، آجره في مسلسل "ابن حلال" أولى بطولاته المطلقة.

ـ 400 ألف جنيه، آجره في فيلم "الألماني".

ـ 3 مليون جنيه، آجره في فيلم "عبده موته".

ـ 4 مليون جنيه، آجره في فيلم "قلب الأسد".

ـ 5 مليون جنيه آحره في فيلم "واحد صعيدى".

ـ 6 مليون جنيه، آجره في فيلم "شد آجزاء".

ـ 15 مليون جنيه، إيرادات مسرحيته "أهلا رمضان".

ـ 10 مليون جنيه دخله من البرامج الحوارية والإعلانات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد رمضان عادل إمام عمرو دياب مسلسل الإمبراطور أغني ممثل في مصر سيارات فارهة أحمد زكى محمد سامى أحمد السقا

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:57 مـ
22 ذو القعدة 1441 هـ 13 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30