الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف: لا مخالفات حتى الآن فى عودة فتح المساجد

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

قال الدكتور أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة إن الوزارة أحكمت السيطرة على كل المساجد ونقتها من أصحاب الفكر المتشدد، مشيرا إلى قدرتها على إلزام كافة المساجد بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ونوه "أبو عمر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أنه لم يتم رصد مخالفة واحدة لقرارات فتح المساجد حتى الآن، حيث أن كل المتعاملين مع المساجد لديهم فكر واعي، معلقا: "إحنا فرحانين جدا بالالتزام".

وأضاف أن الفترة الحالية هى الأفضل لكل من يريد أن يخدم دينه في ظل القيادة السياسية الحكيمة، مؤكدا أنهم قطعوا شوطا كبيرا في تصحيح الخطاب الديني.

وتابع أن وزارة الأوقاف تعمل بطرق مختلفة من أجل تجديد الخطاب الدينى ومواجهة الأفكار المتطرفة، منوهًا بأن بداية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتجديد الخطاب الدينى كانت انطلاقة فى الدعوة لبناء فكر دينى وسطى، لافتًا إلى أن قضية التجديد لازمة وحتمية وواجب من أهم واجبات الوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.