الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة بنفيكا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 أنطونيو روديجر يثير ضجة باحتفاله بتأهل الريال ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر بالمصنعية داخل محالات الصاغة بعد تصدرها مؤشر البحث.. تعرف على موقف عبير صبري من فكرة التريند والأمومة أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة موقف بيرسي تاو من المشاركة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال سر العلاقة بين الملك فاروق وسامية جمال.. وهل حاول التفريق بينها وبين فريد الأطرش؟ «العمل» تصدر بيان عاجل بشأن موعد إجازة تحرير سيناء في القطاع الخاص موعد مباراة ميلان ضد روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 نلبس صيفي ولا شتوي؟!.. هيئة الارصاد الجوية توضح حالة الطقس غدا الجمعة عرب العرامشة.. قصة القرية التى انتصر فيها حزب الله على إسرائيل ارتفاع مفاجئ في أسعار العملات والدولار في البنك الأهلي المصري بمنتصف تعاملات اليوم الخميس

أرسنال يسحق نوريتش سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على ضيفه نوريتش سيتي برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة الـ32 بالدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف أرسنال أوباميانج هدفين وتشاكا وسواريس في الدقائق 33 و37 و67 و81.

الفوز رفع رصيد أرسنال إلى النقطة 46 في المركز السابع بينما تجمد نوريتش عند النقطة 21 بالترتيب العشرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.