الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد بيبو يبدء مهمته الرسمية مع النادي الأهلي

الأهلي
الأهلي

يبدأ خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي إعداد تقريره عن تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة من أجل العرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر في اجتماعه الأخير الذي عقد أمس الأول الثلاثاء اعتماد تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع.

وفي سياق أخر، كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن مسئولو الشياطين الحمر، قد رفضوا تقليص طلباتهم المادية الخاصة بالاستغناء عن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار للاتفاق السعودي، على الرغم من تبقى موسم واحد فقط في عقد اللاعب مع الفريق الأحمر عقب انتهاء اعارته بنهاية الموسم الجاري.

وحدد الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد أزارو خلال الميركاتو الصيفي القادم، في الوقت الذي تدرس الإدارة الحمراء الإبقاء على اللاعب حال عدم توفر عرض جيد يليق بقيمة المهاجم الدولي الفنية، خاصة وأن رينيه فايلر المدير الفني للفريق أكد أنه لا يمانع عودته، رغم أنه كان أحد أهم أسباب رحيله خلال الميركاتو الشتوى الماضي.

ويحاول الأهلي اقناع ازارو بتمديد عقده مع النادي حتى يتثنى لهم تسويقه على النحو الجيد أو الإبقاء عليه والاستفادة من قدراته لفترة زمنية طويلة، وهو الامر الذي لم يوافق عليه اللاعب حتى هذه اللحظة، حيث يصر على الرحيل نهائياً نهاية الموسم أو البقاء في الموسم المقبل ويرحل بشكل مجاني بنهاية عقده.

وظهر أزارو مع الاتفاق بشكل جيد منذ انتقاله له لكن تجميد النشاط حرم اللاعب المغربى من مواصلة التألق مع الفريق السعودى الأمر الذى جعل إدارة الاتفاق وخالد العطوى المدير الفنى للفريق السعودى يُطالبان بشراء اللاعب نهائياً بالإضافة لامتلاك اللاعب أكثر من عرض خليجي وأوربي أخر بخلاف عرض الاتفاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.