الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

احالة المشرف على واقعة انهيار عقار على حفار ببشتيل للتحقيق

ازالة عقار
ازالة عقار

أعلنت محافظة الجيزة عدة قرارات في ضوء ما أثير بعدد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن انهيار عقار أثناء إزالته علي حفار في منطقة بشتيل بمركز أوسيم حيث قررت إحالة مسئول الاشراف عن تنفيذ قرار الإزالة للعقار المكون من أربع ادوار على مساحة 350 متر تقريباً والكائن بشارع الكباش ببشتيل إلى التحقيق، وذلك للإهمال في تنفيذ قرارات الإزالة للعقار وعدم تطبيق المعايير الهندسية الصحيحة في إزالة العقار الأمر الذي عرض حياة المشاركين في الإزالة للخطر .

كما وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإجراء الكشف الطبي الكامل علي سائق الحفار للتأكد من عدم إصابته باي مكروه عقب الإزالة وقد تم بالفعل التأكد من سلامه سائق الحفار وعدم إصابته باي مكروه .

وأكدت محافظة الجيزة ان قطار الإزالات للعقارات المخالفة مستمر بدون توقف لردع المخالفين وتؤكد المحافظة علي حرص المحافظة الكامل علي سلامة المشاركين في أعمال الازالات سواء عمال أو متابعين أو فنيين مع رفضها الكامل لاي إهمال في تنفيذ قرار الإزالة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.