×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 أغسطس 2020 01:59 مـ 20 ذو الحجة 1441هـ
قضايا وتحقيقات

كورونا في قفص الاتهام.. أين اختفت مي عز الدين؟

مي عزالدين
مي عزالدين

لاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختفاء الفنانة مي عز الدين من التواصل مع محبيها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية، حيث لم تنشر صوراً أو فيديوهات منذ يناير الماضي، وتردد أن سبب هذا الاختفاء يعود إلى عدم استقرار حالتها النفسية بعد أن توقفت الكثير من مشاريعها الفنية سواء السينمائية أو التليفزيونية.

وكانت "عزالدين" قد فشلت في تحقيق نجاح بمسلسلها الأخير "البرنسيسة بيسة"، والذي عرض في دراما رمضان من عام 2019، ما عرضها للشعور بالإحباط، خاصة أنها تفرغت للعمل تمامًا، ولم تشارك في أعمال في هذا العام، لكنها تعرضت لانتقادات شديدة للغاية بسبب أحداثه غير الجيدة، كما وصفه الكثيرون من النقاد الفنيين وجمهور الدراما الرمضانية آنذاك.

وطوت مي صفحة هذا العام لتبدأ عام جديد 2020 بتفاؤل على خلفية مشاركتها في مسلسل "خيط حرير"، ووضعت الأمل بعد احتفالها بعيد ميلادها في 19 يناير الماضي على أن هذا العام سيكون بداية جديدة لها، وبدأت في تصوير العمل، ليأتي قرار صناع المسلسل بوقف التصوير بعد تفشي فيروس كورونا، دون تحديد موعد لاستئناف التصوير، وتردد وقتها أن أسرة المسلسل ستعود لاستكمال العمل الذي توقف دون تحديد موعد.

يضاف إلى هذا السبب، عامل آخر يتمثل في أن عدداً كبيراً من نجوم الفن كانوا يعيشون في حالة نفسية سيئة بسبب انتشار وباء كورونا، وفرض الحظر المنزلي على الجميع، وعدم استطاعتهم الخروج من منازلهم كما كان يحدث من قبل، فضلاً عن إصابة عدد من نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم الفنانة رجاء الجداوي.

يذكر أن مي عز الدين حققت العديد من النجاحات الفنية خلال مشوارها الفني، من خلال مسلسلات "رسايل" و"وعد" و"حالة عشق" "ودلع بنات" وكذلك أفلام "عمر وسلمي" والذي تكون من 3 أجزاء، و"جيم أوفر"، و"اللمبي 8 جيجا"، وغيرها.

ولدت ماهيتاب حسين عز الدين وهو الاسم الحقيقي لـ"مي" في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي، وظلت بها لأربع سنوات ثم عادت لمصر مع أسرتها، وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية.

في عام 2001، عرفت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه "رحلة حب"، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار، وبعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

والظهور الثاني لها كان في مسلسل "أين قلبي؟"، الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ حيث أعجبت بها بعدما رأتها أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمخرج مسلسها مجدي أبو عميرة، وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة.

وخُطبت "عزالدين" في عام 2009 إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد ذلك.

مي عزالدين ماراثون رمضان

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:59 مـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 10 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:19
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:06