الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

في مثل هذا اليوم.. ريال مدريد يكشف الستار عن صفقة كريستيانو رونالدو ويقدمه للجمهور

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في الأول من يوليو لعام 2009 تعاقد ريال مدريد رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الحالي، قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 94 مليون يورو بعد طلب من ميكيل بيليجريني، المدير الفني السابق للريال، بسرعة التعاقد مع الدون.

وفي مثل هذا اليوم في السادس من يوليو لنفس العام، قامت إدارة ريال مدريد بتقديم الصفقة في قلعة السنتياجو برنابيو معقل الريال وأمام مرأى ومسمع من 80 ألف مشجع حضر للمدرجات في هذا اليوم.

وكانت مسيرة الدون مع ريال مدريد حافلة بالإنجازات والبطولات والأرقام القياسية، حيث خاض رونالدو بقميص الريال 438 مباراة في مختلف المسابقات نجح في تسجيل 450 هدفاً وصناعة نحو 131 هدفاً، قبل إعلانه الرحيل لصفوف يوفنتوس الايطالي في صيف 2018 بقيمة تعاقد 117 مليون يورو ليترك أثراً طيباً في قلوب جماهير الميرنجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة