الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد طلب عودته ..هل يستحق حميد أحداد العودة للزمالك ؟.. الأرقام تجيب

حميد أحداد
حميد أحداد

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك عن عودة حميد أحداد للفريق بعد انتهاء اعارته مع الرجاء، حيث أكد أن كارتيرون طلب عودته خاصة بأنه سينسجم مع مواطنيه بن شرقي واوناجم.

ويعد حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للرجاء المغربي، من أهم أسلحة الفريق الهجومية، فاللاعب أحرز أهدافا هامة مع الرجاء هذا الموسم، وساهم بشكل كبير في وصول فريقه لقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولن يستطيع اللاعب المشاركة أمام الزمالك وفقاً للعقد الذي بين القلعة البيضاء والرجاء، حيث يشارك فقط حال دفع 200 ألف دولار، كما ينص العقد المبرم بين الفريقين.

وفي حاله غياب اللاعب عن المواجهة الهامة التي تجمع الفريقين بقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون خسارة كبيرة للرجاء ويفقد أحد أهم أسلحته، حيث دائماً يصنع أحداد الفارق عندما يبدأ بشكل أساسي أو يكون ورقة رابحة تغير مجرى اللقاء.

وكان كلمة السر في لقاء فريقه أمام الوداد بدور الثمانية بالبطولة العربية فبعد نزوله، أحرز هدفا وصنع هدفا وحصل على ركلة جزاء بعدما كان الرجاء متأخرا بنتيجة 4/1، ليتعادل 4/4 و يصعد لقبل نهائي البطولة العربية.

ونستعرض معكم أرقام حميد أحداد مع الرجاء هذا الموسم:

- شارك في 10 مباريات بالدوري المغربي، أحرز خلالها 4 أهداف.

- خاض 7 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا وصنع هدفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة