الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ينتظر طلبات ساسي المادية

ساسي
ساسي

بدأ مسئولو الزمالك، السير في مسار التفاوض مع الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض، لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وينتظر الزمالك رأي ساسى حول المقابل المالى الذى يريده من أجل تجديد تعاقده مع الفريق وذلك لدراسة الموقف كاملا من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى القاهرة، خلال الفترة الجارية قادمًا من بلاده، من أجل الانتظام فى استعدادات الفريق الأبيض لعودة المنافسات الكروية.

وحصل مسئولو الزمالك، على رغبة ساسى فى الاستمرار داخل قلعة ميت عقبة، حيث تنتظر الإدارة البيضاء معرفة متطلباته المالية لتجديد تعاقده مع النادي الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، خاصة فى ظل إسهاماته التى قدمها مع الفريق منذ ضمه.

ويرغب مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور، وإدارة الكرة التى يشرف عليها أمير مرتضى فى تجديد تعاقده بعد تأكيد استمراره داخل النادى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.