×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 10:01 مـ 30 محرّم 1442هـ
كورة وملاعب

اتحاد الكرة ردا على حسين عبد اللطيف: ”تدريب المنتخبات شرف لا يحتاج إلحاح”

حسين عبد اللطيف
حسين عبد اللطيف

ابدى مسئولو اتحاد الكرة استيائهم من الانتقادات التي وجهها لهم حسين عبد اللطيف مدرب منتخب النسائية السابق، ليلة أمس في تصريحات تليفزيوينة، عن تقاعسهم عن أداء مهامهم وتقديم الدعم له ولفريقه في الفترة التي تولى فيها تدريبات سيدات مصر لكرة القدم.

وقال عضو اللجنة الخماسية –رفض الكشف عن أسمه- أن تدريب المنتخبات شرف يضيف لأسم أآ مدرب وتاريخه، موضحا أن الاتحاد لم يلح على عبد اللطيف لقبول المهمة خاصة أن هذه الشرف يطمح ويسعى إليه جميع المدربين في مصر.

ووجه حسين عبد اللطيف، هجوما تجاه اللجنة الخماسية خلال الساعات الأخيرة، مؤكدا إنه استقال من منصبه بسبب سوء معاملة أعضاء اللجنة الخماسية له وعدم تنفيذ ما وعدوا به قبل توليه المسئولي مشيرا إلى أن جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة ألح عليه أكثر من مرة لقبول المهمة، "ثم تهربوا من توقيع العقد معه بطريقة غريبة، رغم أنهم مكلفون بإدارة الكرة المصرية".

وأكد عبد اللطيف أن أعضاء اللجنة تهربوا من عمل لائحة للاعبات، كان قد طالبهم بها أكثر من مرة لصرف مستحقاتهن.. ولفت إلى أن بعضهن يأتي من الصعيد للتدريب وينفقن أموالا كثيرة من جيوبهن، مضيفا: "لم تحصل اللاعبات على جنيه واحد طوال 4 أشهر، ولم تمنحهن اللجنة الملابس الخاصة بالمنتخب، مما جعل البعض يتبرع لهن بأحذية لأداء المباريات وهو أمر لا يليق بمنتخب يحمل اسم مصر".

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى كانت ستقام فى الكاميرون فى يناير المقبل، لن يؤثر بأى حال من الأحوال على ضغط جدول الدورى الحالى عند استكماله، موضحين أنهم كانوا على علم منذ شهر تقريبًا بتأجيل أمم أفريقيا لمدة سنة، لذلك فإن جدول الدورى المقرر إعلانه خلال أيام سيكون مضغوطًا كما هو دون تعديل بعد قرار تأجيل البطولة.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة عام واحد لتقام 2022، وحدد الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2019-2020.

حسين عبد اللطيف اتحاد الكرة منتخب الكرة النسائية

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:01 مـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15