×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أغسطس 2020 04:14 صـ 14 ذو الحجة 1441هـ
الموجز كافية

حكومى «يستحم» أثناء اجتماع رسمى عبر الفيديو كونفرانس

من الاجتماع
من الاجتماع

تقدم برناردو بوستيلو، عضو مجلس بلدية توريلافيغا، شمال إسبانيا باستقالته، بعد ظهوره عاريا وهو يستحم خلال اجتماع للمجلس عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن أعضاء المجلس عقدوا اجتماعا في وقت سابق من الأسبوع، عبر الإنترنت لمناقشة بعض القضايا الأخيرة التي تواجه البلدية، التي يقطنها حوالي 52000 شخص.

وخلال الاجتماع بدأ برناردو بوستيلو، الذي يعمل بدوام جزئي مع البلدية، يشعر بالقلق من أنه لن يكون لديه الوقت للاستحمام ونقل ابنته إلى التزاماتها قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمعلم سباحة.

لكن بوستيلو توصل إلى ما بدا له الحل الأمثل، وهو نقل الكمبيوتر إلى الحمام وتصغير حجم الشاشة حتى يتمكن من الاستماع إلى الاجتماع أثناء الاستحمام، ولكن للأسف ظهرت صورة له وهو يستحم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة".

رغم محاولة زملاءه تحذيره بالاتصال به، إلا أن صوت المياه الجارية حال دون أن يسمع الرنين المستمر.

سادت موجة من الشعور بالانزعاج الاجتماع عندما خرج من الحمام، حيث يمكن سماع أحد الزملاء وهو يقول: "قل شيئا لبيرني قل له شيئا بسرعة"، وتساءل آخر: "ألا يمكننا فصله من الاتصال أو فعل أي شيء؟"، وتدارك رئيس البلدية الأمر بسرعة وأعلن نهاية الاجتماع.

انتشر المقطع المصور في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بوستيلو دافع عن نفسه قائلا إن "الأمر كان حادثا بريئا يعكس فشله في المعرفة التكنولوجية ولم يقصد به أي شيء مشين".

الفيديو كونفرانس الموجز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:14 صـ
14 ذو الحجة 1441 هـ 04 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12