×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 أغسطس 2020 10:29 مـ 22 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

4 لاعبين بالأهلي ”على كف عفريت” بعد انضمام طاهر محمد طاهر

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

شهدت الساعات القليلة الماضية نجاح مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في خطف صفقة اللاعب طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب.

 

وأصبح انضمام طاهر إلى القلعة الحمراء بمثابة تهديد صريح لجميع اللاعبين الذين يتواجدون بمركزه بالفريق الأحمر، بعد اصرار رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إتمام الصفقة.

 

ويلعب في مركز طاهر محمد طاهر العديد من اللاعبين المميزين بالأهلي، وعلى رأسهم رمضان صبحي المُعار من هدرسفيلد الإنجليزي، ومحمود كهربا لاعب الزمالك السابق، بالإضافة إلى إجادة حسين الشحات والنيجيري جونيور أجايي اللعب في نفس المركز.

 

لذا يكشف لكم "الموجز" مصير اللاعبين الذين يتواجدون في مركز طاهر محمد طاهر..

 

 

"رمضان صبحي"

يعد رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، من أبرز اللاعبين الذين يجيدون اللعب بمركز الجناح، خصوصاً بعد اعتماد فايلر عليه طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خوض جميع مباريات المنتخب الأولمبي تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب.

 

وأصبح انضمام طاهر إلى النادي الأهلي، مؤشر إلى عدم قدرة المارد الأحمر على دفع المقابل المادي للحصول على اللاعب اذا كان تمديد الإعارة، أو الشراء بشكل نهائي.

 

يذكر أن رمضان صبحي المح خلال ظهوره على أحدى القنوات الفضائية، برغبته في الاحتراف والعوده للدوري الإنجليزي من جديد.

 

 

محمود عبد المنعم" كهربا"

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المهددين بالاستبعاد او يكون حبيس دكة البدلاء الفترة المقبلة عقب انضمام طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء.

ويعد كهربا من أبرز اللاعبين في مركز الجناح، إلا أن الازمات الأخيرة التي تلاحقه هي أحد الأسباب التي جعلته يبتعد عن الملاعب ويجعل المدير الفني التفكير في عنصر آخر لقيادة مركز الجناح.

 

"حسين الشحات"

لا يختلف أثنين على قدرات حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي نجح المارد الأحمر في خطفه من نادي العين في صفقة تعد الأغلى في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية.

 

ولكن الفترة المقبلة وعقب استئناف الدوري الممتاز يوم 6 من الشهر المقبل، أصبحت مشاركته صعبه بعد خضوعه لعملية جراحيه، والذي على إثرها يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل على ثلاثة أشهر.

 

ومن المتوقع ان يغيب الشحات عن الملاعب لفترة طويلة، وفي حال انتهاء الموسم وبدأ الموسم الجديد قبل عودته لا يجد فايلر بديل أمامه سوى مشاركة الوافد الجديد، وفي حال تالقه يجد الشحات صعوبة في استعاده مركزه مره اخرى.

 

 

"جونيور أجايي"

يدخل النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، دائرة اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة الحمراء بعد قدوم لاعب المقاولون العرب.

 

وأصبح تواجد طاهر مع الفريق الأحمر الموسم المقبل تهديد قوي لتواجد أجايي مع النادي الأهلي الفترة الموسم المقبل، خصوصا بعد خروج العديد من التقارير التي تفيد برحيل النيجيري عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي النادي الأهلي المقاولون العرب محمود الخطيب طاهر محمد طاهر حسين الشحات رمضان صبحي جونيور أجايي كهربا محمود عبد المنعم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:29 مـ
22 ذو الحجة 1441 هـ 12 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:46
الشروق 05:21
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:04