×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 أغسطس 2020 04:54 مـ 17 ذو الحجة 1441هـ
بالفيديو..وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي إلى لبنانالإمارات تتخطى مصر في إصابات فيروس كورونا اليوميةرانيا يوسف تستأنف تصوير ”شارع 9” الأسبوع المقبلأمانة القاهرة بحزب الحرية المصري تناقش خطة دعم القائمة الوطنية في انتخابات مجلس الشيوخ”المرأة والساطور والسفاح” أعمال سينمائية مستوحاة من قصص حقيقية بطل إحداها ”وزير الصدفة” في عهد مبارك..اعرف الحكايةقرار عاجل من النيابة بشأن المتحرشين بالإعلامية ريهام سعيدميشال عون: لن نستبعد التدخل الأجنبي خلال تحقييات انفجار مرفأ بيروتجينيفر لوبيز تطالب بالتبرع للصليب الأحمر من أجل لبنانالتضامن تتابع تطبيق المعايير والإجراءات الاحترازية الخاصة بفتح الحضانات للعملسيئولو.. كل ما تريد معرفته عن بلدة المجتمع الأطول عمرًا في العالمتزوج ثلاث فنانات واتهم المخلوع بالفساد.. حكايات لا تعرفها عن كمال الشناوي الذي جعل مبارك ”كومبارس”توصية بإزالة المبنى الخلفي لعقار المحلة المنهار
كورة وملاعب

مسحة كورونا الثالثة تثبت سلبية جميع لاعبي إنبي

إنبي
إنبي

أعلن نادي إنبي برئاسة زكريا السيد، اليوم عن سلبية نتائج المسحة الثالثة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني.

وأكد النادي البترولي، أن المسحة الثالثة جاءت سلبية للجميع، وذلك بعد أن ظهرت 5 حالات في الأيام الماضية، موضحًا أن هناك اتباع لتعليمات الإجراءات الاحترازية.

وطالب إنبي، الجهاز الفني واللاعبين بضرورة توخي الحذر في الفترة المقبلة، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري من جديد.

وأوضح النادي، أن الفريق عاش حالة من التوتر بالفترة الأخيرة بعد ظهور حالات إيجابية بين صفوفه، وهو ما جعلهم يتنفسوا الصعداء عقب التأكد من سلبية الجميع.

ويستعد إنبي لمواجهة الأهلي، مساء يوم 6 أغسطس المقبل، في أولى مباريات الدوري الممتاز، بعد قرار استئنافه عقب توقفه لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

إنبي الدوري المصري فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:54 مـ
17 ذو الحجة 1441 هـ 07 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:41
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:44
العشاء 20:09