الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم

مدبولي يطمئن مجلس الوزراء على جهود مواجهة كورونا بالمحافظات

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

طمأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أعضاء المجلس خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء على جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع مجلس المحافظين للاطمئنان على مدى توافرالمستلزمات الطبية المختلفة وكذا كافة الخدمات التي يتم تقديمها للمرضى المترددين على المستشفيات، وأكدوا جميعا توافر المستلزمات الطبية المختلفة، وكذا انتظام العمل في جميع المستشفيات، موجها الشكر للأطقم الطبية التي تؤدي واجبها لمواجهة الجائحة.

وأضاف مدبولى أن المحافظون أكدوا متابعتهم المستمرة لمنظومة التطهير والتعقيم في جميع المنشآت بمحافظاتهم كما أكدوا قيامهم بالمتابعة اليومية لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تم إصدارها، والتي يأتي في مقدمتها ارتداء الكمامات الطبية، كما شددوا على أنهم حريصون على التنسيق المستمر مع وزارة الصحة فيما يخص جهود مواجهة جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.