×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 23 أكتوبر 2020 07:54 صـ 6 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

سلبية مسحة السويسري رينيه فايلر

فايلر
فايلر

كشف النادي الاهلي أن نتيجة المسحة الطبية التى أجراها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق للكشف عن كورونا جاءت سلبية، وهو ما أعلنه الأهلي منذ قليل عبر موقعه الرسمي حيث قال الموقع الرسمي أن فايلر سيقود مران الأهلي بالتتش غدا السبت مرانه الأول مع الفريق بعد عودته من سويسرا بداية من غدًا السبت.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قد عاد من بلاده مساء الإثنين الماضي، وأجرى صباح الأربعاء مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية. ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة فايلر، غدا السبت ، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها للاعبين اليوم الجمعة.

وظهر رينيه فايلر أمس الأول الاربعاء لأول مرة فى تدريبات الفريق الأحمر منذ العودة، عقب فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضى بسبب وباء كورونا المستجد، حيث كان فايلر قد سافر إلى سويسرا فى بداية أزمة كورونا ومع توقف حركة الطيران لم يستطع السويسرى قيادة تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية حتى عودته إلى القاهرة يوم الأثنين الماضي.

وحضر رينيه فايلر مران الفريق الذى أقيم صباح ، الأربعاء، قبل نهايته بدقائق، وحرص على متابعته من خارج ملعب التتش، حيث تواجد المدرب السويسرى خارج الملعب برفقة توماس بينكيل مخطط الأحمال لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التى أجراها الثنائى، وقاد ديفيد سيزا المدرب العام مران اليوم، وعقد محاضرة فى بداية المران لشرح البرنامج التدريبى والتأكيد على بعض التعليمات الفنية والخططية التى يقوم الفريق بتنفيذها، ويستعد الأهلى لاستكمال مباريات الدورى الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى تقام فى سبتمبر المقبل.

فايلر الاهلي اخبار الاهلي مسحة فايلر

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:54 صـ
6 ربيع أول 1442 هـ 23 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:34