الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هداف الدوري الانجليزي.. محمد صلاح على بُعد خطوات من ”هاتريك” الحذاء الذهبي

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل محمد صلاح على الحذاء الذهبي للبريمرليج بعد صدارته لترتيب هدافي الدوري الانجليزي لمدة موسمين على التوالي، ففي موسم 2017-2018، أول موسم لفخر العرب بالدوري الانجليزي، نجح في أن يكون هداف الدوري الانجليزي برصيد 32 هدف وجاء وصيفاً له هاري كين برصيد 30 هدف.

أما في الموسم الثاني لـ"أبو مكة" بالبريمرليج، موسم 2018-2019 حصل محمد صلاح على لقب هداف الدوري الانجليزي، بعد صدارته للترتيب برصيد 22 هدف، وقاسمه في الحذاء الذهبي كلاً من زميله بالفريق، ساديو ماني، وأوباميانج مهاجم الأرسنال.

هداف الدوري الانجليزي.. محمد صلاح ثالثاً في ترتيب هدافي البريمرليج

ويعرض "الموجز" لقارئيه الأعزاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي...

- جيمي فاردي – ليستر سيتي – 22 هدف.
- أوباميانج – أرسنال – 20 هدف.
- محمد صلاح – ليفربول – 19 هدف.
- داني إنجز – ساوثهامبتون – 19 هدف.
- رحيم سترلينج – مانشستر سيتي – 17 هدف.
- سيرجيو أجويرو – مانشستر سيتي – 16هدف.
- ساديو ماني – ليفربول – 16 هدف.
- أنتوني مارسيال – مانشستر يونايتد – 15 هدف.
- راشفورد – مانشستر يونايتد – 15 هدف.
- خيمينيز – وولفرهامبتون – 15 هدف.

هداف الدوري الانجليزي.. محمد صلاح في ورطة

وذلك الترتيب يبعد محمد صلاح عن لقب هداف الدوري الانجليزي ثلاث أهداف، مما يستوجب على فخر العرب التسجيل في الثلاث مباريات المتبقية من عمر البريمرليج بمعدل هدفين بكل مباراة، تحسباً لتسجيل فاردي وأوباميانج أية أهداف في مبارياتهم المتبقية.

وقد حسم فريق ليفربول لقب الدوري الانجليزي بعد تصدره للبريمرليج برصيد 93 نقطة، فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، تشيلسي في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وجاء ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، مانشستر يونايتد خامساً برصيد 58 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.