×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 10:08 صـ 4 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

اللاعبون يضغطون والزمالك يدرس .. كواليس تجديد عقود النجوم

الموجز

يبدو أن الأزمات بدأت تطارد البيت الأبيض قبل عودة الدورى في السادس من أغسطس المقبل لكن هذه المرة ماديًا، والخاصة بتجديد عقود اللاعبين.

وفتح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ملف تجديد وتعديل عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الفارس الأبيض، تعديل عقود لاعبيه قبل استئناف مباريات الدوري، عقب توقف المفاوضات بالفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعيش الزمالك فترة صعبة، في الوقت الحالي بسبب الأزمة المالية من وراء فيروس كورونا، وهو ما تسبب في تأخر إبرام عقود جديدة مع اللاعبين.

وظهرت بعض الخلافات بين اللاعبين وإدارة النادي، للرغبة في الحصول على رواتب كبيرة خاصةً مع الحصول على صفقات جديدة بمبالغ مادية كبيرة.

واضطر الزمالك لفتح ملف التجديد والتمديد والترضية لبعض اللاعبين الذين طالبوا بذلك بعد إعلان قيمة الصفقات الجديدة.

ويرصد "الموجز" مفاوضات الزمالك مع لاعبيه وتسليط الضوء على الخلافات بالتقرير الآتي:-

1- "محمود علاء"

بالرغم من قيام محمود علاء مدافع الفريق، بتجديد عقده مؤخرًا حتى عام 2024، إلا أن اللاعب طلب رفع راتبه وتعديل عقده، خاصةً أنه يمتلك العديد من العروض الخليجية بأرقام خيالية.

هذا الأمر الذي أثار استياء الإدارة البيضاء، بسبب الموافقة على شروط اللاعب عند التجديد قبل أن يطلب تعديله مرة أخرى.

2- "محمد عبدالغني"

يعتبر محمد عبدالغني مدافع الفريق، هو من أقل الرواتب داخل القلعة البيضاء، حيث يتقاضى مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد.

ويرفض اللاعب محاولات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، من أجل التجديد إلا في حال رفع راتبه، حيث يرغب اللاعب في رفع قيمة عقده للفئة الثانية خاصةً أنه من العناصر الهامة في الفريق بالموسم الحالي.

3- "يوسف أوباما"

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بضرورة تجديد عقد يوسف أوباما لاعب الفريق، خاصةً أنه من العناصر الأساسية داخل صفوفه.

وفتح بالفعل مسؤولو الفارس الأبيض خط مفاوضات مع اللاعب، إلا أن هناك بعض الخلافات حول المقابل المادي بسبب رغبة اللاعب في ترضيته ماديًا، حيث ينتهي عقده بالموسم المقبل.

4- "عبدالله جمعه"

رفض عبدالله جمعه لاعب الفريق، التوقيع على عقود جديده مع الفارس الأبيض، قبل أن يتم ترضيته ماديًا بالشكل المطلوب.

واشترط اللاعب، على مسؤولو النادي رفع قيمته الماديه بالموسم الجديد أسوة ببعض اللاعبين حتى يُجدد عقده، أو منحه فرصة الرحيل لإحدى الدوريات الخارجيه.

5- "حازم إمام"

بالرغم من أن تجديد حازم إمام قائد الفريق، أصبح قريب جدًا، إلا أن المفاوضات كانت متوقفة بالفترة الأخيرة، بسبب رغبة اللاعب أيضًا في فرض شروطه المادية، وهو ما جعل الفارس الأبيض يوافق على بعض منها من أجل موافقته.

أخبار الزمالك الزمالك يوسف أوباما محمود علاء حازم إمام

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:08 صـ
4 صفر 1442 هـ 22 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:15
المغرب 17:52
العشاء 19:10