الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”السياحة” تسلم 15 فندقا جديدا بالقاهرة وجنوب سيناء والبحر الأحمر شهادة السلامة الصحية

العنانى
العنانى

أعلن عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والاثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية تسلم ١٥ فندقا بالقاهرة الكبرى وجنوب سيناء والبحر الأحمر، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والاثار والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأشار إلى أن لجان الفحص المشتركة أقرت باستيفاء ٤ فنادق بالقاهرة الكبرى هي هابيتون، ومايوركا، وجراند نايل تاور، وسقارة بالم كلوب، و٥ فنادق بجنوب سيناء هي ريحانة رويال، والباشا كوست، وشارم بلازا، وريف اوازيس، وديزرت فيو، بالإضافة إلى ٦ فنادق بالبحر الأحمر هي ايفوري سويتس، وللي لاند، والمملوك بلاس، ومينا فيل وخليج أبو سومه، موفنبيك سومه باي.

وبعد حصول هذه الفنادق على شهادة السلامة الصحية وصل إجمالي عدد الفنادق الحاصلة على الشهادة حتى الآن إلى ٥٣٥ فندقا بـ ٢١ محافظة على مستوى الجمهورية، وتستمر لجان الفحص في أعمال التفتيش تباعا على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.