الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

5 أرقام قياسية ساهمت في إقناع فايلر بعودة أزارو للأهلي

وليد أزارو
وليد أزارو

اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى الاتفاق السعودي، من العودة إلى جدران التتش، لتدعيم خط هجومه بالموسم المقبل.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في اقناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لاستعادة خدمات اللاعب المغربي المعار إلى الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.

جاء ذلك بعد توصية من لجنة التخطيط، بسبب مستوى أزارو الذي ظهر به مع فريقه الاتفاق السعودي، منذ أول ظهور له مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي.

وكان أزارو، خرج الإعارة في يناير الماضي لمدة 6 أشهر، قبل أن يتم الاتفاق على عودته بالموسم الجديد والاستفادة منه، حيث يتبقى له موسم واحد في عقده مع النادي.

ويرصد "الموجز" أرقام قياسية حققها اللاعب قبل الرحيل عن المارد الأحمر ساهمت في إقناع فايلر بعودته وجاءت كالآتي:-

1- تمكن من حصد لقب الهداف في أول مواسمه مع الأهلي، بعد تسجيل 18 هدفًا، كأكبر عدد من الأهداف للاعب أجنبي، ليكسر رقم الأنجولي فلافيو مهاجم الأحمر وأوتاكا لاعب الإسماعيلي أصحاب الـ17 هدفًا.

2- أول من سجل للأهلي 3 أهداف فى مباراة واحدة، وذلك حينما قاد فريقه للفوز على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6-2 في نصف نهائي دوري الأبطال 2017.

3- أصبح من ضمن 10 هدافين للأهلى عبر تاريخه الإفريقى من خلال تسجيل 13 هدفًا قاريًا فى موسمين ونصف مع الفريق.

4- سجل فى 5 بطولات بقميص الأهلى هى الدورى وكأس مصر ودورى أبطال إفريقيا والسوبر المصرى والبطولة العربية.

5- ساهم فى 60 هدفًا بقميص الأهلى فى كل البطولات خلال 92 مباراة خاضها مع الفريق، بواقع تسجيل 44 وصناعة 16 أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.