الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعديل عقد جرينوود موهبة مانشستر يونايتد

جرينوود
جرينوود

عدَّلت إدارة مانشستر يونايتد عقد ماسون جرينوود مهاجم الفريق، بعد تألقه اللافت هذا الموسم ومشاركته باستمرار في تشكيلة المدرب أولي سولشاير في بطولة الدوري.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، الأحد، أن جرينوود جدد عقده في أكتوبر الماضي، ليتقاضى راتباً أسبوعياً يقدر بنحو 25 ألف جنيه إسترليني، لكن إدارة اليونايتد ستقوم بتحسين عقده ليصل إلى 40 ألف في الأسبوع.

ويرتبط اللاعب الشاب بعقد رسمي مع الشاطين الحمر حتى صيف 2023، لذلك فإن الإدارة لن تبيعه مهما كان العرض المقدم من أجله، بسبب صغر سنه وثقته الكبيرة في قدراته.

رقمياً، سجل جرينوود 9 أهداف وصنع هدف خلال 29 مباراة مع اليونايتد في البريمرليج، ليصنع توليفة هجومية مميزة رفقة الثنائي أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.