الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إهانة «نتنياهو» على يد وزير الدفاع الإسرائيلي السابق

نتنياهو
نتنياهو

وصف وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، موشيه يعالون، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بأنه يُدير إسرائيل مثل زعيم العصابة، تعليقاً منه على محاكمته اليوم في تهم فساد.

ونقلت صحيفة " معاريف" عن يعالون قوله إن إسرائيل تعيش أزمة قيادة حقيقية، وهناك خطورة أيضًا ممثلة في عدم ثقة الرأي العام في القيادة بعد اتهامها بالفساد المالي.

وطالب "يعالون" ، بإقالة نتنياهو، لعدم قدرته على مواجهة أزمة فيروس كورونا، ولتسببه في وجود أزمة اقتصادية حقيقية، خاصة وأنه قاد إسرائيل إلى ثلاث حملات انتخابية، كلفت البلاد 10 مليارات شيكل.

ولفت يعالون إلى أنه في حال دخول إسرائيل في انتخابات برلمانية للكنيست، قريبًا، فإن نتنياهو لن يُصبح رئيسًا للوزراء، بدعوى تحويل إسرائيل إلى حالة من الفوضى، وتردي للأوضاع الاقتصادية وسوء الأحوال الاجتماعية.

جاء ذلك تعليقاً على جلسة استماع عقدت لمحاكمة نتنياهو اليوم ، دون حضور المتهمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.