الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنيلكا: ليفربول الأفضل لصلاح وماني.. واحذرهما من الانتقال لريال مدريد

نيكولاس أنيلكا
نيكولاس أنيلكا

تحدث المهاجم الفرنسي نيكولاس أنليكا، مهاجم ريال مدريد وليفربول وتشيلسي السابق، عن الثنائي صلاح وماني نجمي الريدز بخصوص إمكانية انتقالهما إلى ريال مدريد في المستقبل.

وقال نيكولاس أنيلكا " إنهما رائعين جداً وأتمتع بلعبهما بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو لأنه مفتاح نجاحهما، إنها حقاً جبهة مدهشة".

وأضاف أنيلكا "لا أنصحهما بالانتقال إلى ريال مدريد، فهما الآن في أفضل نادي بالعالم ويمكنهما المنافسة على أي بطولة يشاركون بها".

وتابع "إنهما بالفعل يستطيعون اللعب بإسم ريال مدريد، فهما خامة جيدة للتألق مع أي فريق يرتديان قميصه، ولكن ليفربول هو الأفضل لهما الآن".

وكان نيكولاس أنيلكا قد لاعب في صفوف ليفربول على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في عام 2002 لعب مع الريدز في 22 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد غياب 30 عام، وسجل صلاح هذا الموسم 19 هدف وصنع 9 أهداف، فيما سجل ساديو ماني 17 هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.