الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح: الانسان الصبور يفوز بأفضل جائزة

محمد صلاح
محمد صلاح

ثمن النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، قيمة الصبر فيما وصل إليه معتبرا أنه كان دائما أعظم فضيلة.

وينتظر صلاح رفع لقب الدوري الإنجليزي، مساء بعد غد الأربعاء، عقب لقاء تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ37 من البريميرليج، التي عادت منافساته، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد صلاح، في فيديو لشركة الملابس الرياضية الراعية للنجم المصرى:" بالنسبة لي، كان الصبر دائمًا أعظم فضيلة، نحن نسعى جاهدين للتحلي بالصبر في كل شيء، خاصة عندما يتم اختباره".

أضاف الفرعون المصرى قائلا:" لقد كان منزلي الجديد صبورًا لمدة ثلاثين عاما، وأنا أعلم أنهم كانوا سينتظرون طالما استغرق الأمر، الشخص الصبور يحصل دائما على أفضل جائزة، وأخيرا، ليس علينا الانتظار أكثر".

ويتسلم نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، لقب الدوري الإنجليزي، عقب نهاية مباراة تشيلسي، والتي ستقام على ملعب "أنفيلد"، بعد تتويج الريدز، باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 93 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 75 نقطة.

وكان محمد صلاح، قد وعد جماهير ليفربول، بعد انضمامه للفريق في صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، بعودة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ فترة طويلة، إلى أحضان النادى من جديد، وهو ما تحقق بالفعل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.