×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 06:14 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

منافس الزمالك يكتشف أول حالة كورونا

الموجز

أكدت تقارير صحفية مغربية، عن أن نادى الرجاء المغربى يفتقد لمجهودات العديد من اللاعبين بالإضافة إلى المدرب، خلال مواجهة الدفاع الجديدى، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل 27 يوليو الجارى، على ملعب "العبدى"، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المغربي التي سيتم استئنافها بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشف موقع " le360" المغربى، أنه يغيب عن فريق الرجاء في مواجهة الدفاع الجديدي المدير الفني للفريق جمال سلامي، بسبب عقوبة الإيقاف لأربع مباريات اثنتين منها مع إيقاف التنفيذ.

اضاف الموقع أنه يغيب 3 لاعبين عن الرجاء خلال المباراة، هم الثلاثي العالق بسبب توقف الرحلات الجوية بفعل جائحة كورونا، ويتعلق الأمر بكل من إلياس الحداد، التي تنتظر إدارة الفريق حلوله بالمغرب الإثنين المقبل، بالإضافة إلى الثنائي الكونغولي فابريس نجوما وبين مالانجو، المقرر وصولهما إلى المغرب الخميس المقبل.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، قرر إعادة مباراة الدفاع الجديدي والرجاء والتي تأخر الحسم فيها كثيرا وذلك بعد مرور ما يقارب 7 أشهر.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن أول حالة إيجابية بفيروس كورونا داخل صفوف نادى الرجاء المغربي، منافس الزمالك فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وحسبما نشر موقع "le 360" المغربي، على لسان مصدر مسئولى داخل نادى الرجاء، فإنه تم تسجيل أول حالة مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف النادى لموظفة إدارية تابعة لنادي الرجاء.

وأضاف الموقع أنه تم اتخاذ قرار من إدارة الرجاء المغربي بخضوع جميع المخالطين للحالة لفحوصات جديدة مع عزل الموظفة الإدارية وعلى أن يتم إجراء فحوصات طبية جديدة لها.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يلتقي الرجاء المغربي مع نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك الرجاء دوري أبطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:14 مـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17