الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اللجنة الخماسية نايمة في العسل. . تعرف علي بداية ونهاية الدوري الانجليزي للموسم الجديد

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

في الوقت الذي تغرق فيه اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة في أزمات استكمال المتلقي من الدوري المصري ولا اعرف ماذا ستفعل في الموسم الجديد كانت الكرة الإنجليزية التي أوراقها وتحدد مواعيدها الموسم المقبل .. فقد اتفقت الأندية الإنجليزية على انطلاق منافسات البريميرليج في الموسم الكروي المقبل 2020-2021، في 12 سبتمبر القادم على أن تقام منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في 23 مايو من العام المقبل، وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه تم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد للبريميرليج عقب الاجتماع الذي عقدته الأندية اليوم الجمعة، عبر الفيديو كونفرانس.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الكشف عن جدول مباريات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي قبل انطلاق المنافسات بنحو ثلاثة أسابيع.

وتوج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج، حيث نجح الفرعون في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.