الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرقة رضا للفنون الشعبية تسافر إلى المجر لإحياء ذكرى ثورة ٢٥ يناير

تستعد فرقة رضا للفنون الشعبية للسفر إلي لوبليانا بسلوفنيا وبودابست بالمجر لإحياء ذكرى ثورة ٢٥ يناير بترشيح من الدكتورة كامليا صبحي رئيس قطاع العلاقات الثقافية بوزارة الثقافة الخارجية تلبية للدعوة الموجهة من الدكتورة هبة سيدهم سفيرة مصر في سلوفنيا وأشرف محسن سفير مصر في المجر، وذلك صباح الأحد الموافق 20 يناير الجارى حيث تقدم الفرقة احدث عروضها التي لاقت نجاحاً كبيراً في كل المحافل الدولية.
يذكر أن فرقة رضا تم تكريمها من قبل البرلمان الكندي في مونتريال وترونتو ، ويرافق الفرقة الفنان ماهر كمال ملحن الاستعراضات الجديدة الذى يشارك بالغناء، كم كلمات الشاعر عصام طايع، تصميم وإخراج الفنان ايهاب حسن مدير عام الفرقة.
وقد بدأت الفرقة أعمالها في نهاية الخمسينيات من القرن الماضي تحت قيادة الفنان محمود رضا وقدمت عروضا لاقت القبول والاستحسان. وتعتبر أول فرقة خاصة للفنون الشعبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.