الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدان التحرير يستقبل جمعة ألتراس الأهلي

كتب السيد غريب
يستعد ميدان التحرير لاستقبال المؤتمر الشعبي الذي دعت إليه رابطتي "أولتراس" الأهلي، "أهلاوي" و"ديفيلز"، وغطت اللافتات الخاصة بهم أرجاء الميدان بالكامل.
"ياللي بتسأل واقفين ليه.. إنت عارف مُتنا ليه؟" و"إن سبتوا حق شهيد.. بكرة هتنداسوا" و"أصحاب قضية مش بلطجية"، كانت أبرز الرسائل التي وجهها أفراد الرابطتين للمصريين من داخل ميدان التحرير، في إطار حشدهم لجلسة النطق بالحكم في قضية "مجزرة بورسعيد"، المقرر لها 26 يناير الحالي.
ووجهت الرابطتين رسائل تحذيرية في حال عدم القصاص، وحملت لافتاتهم كلمات "26-1 يوم الحساب.. من قتل يُقتل" و"انتهى زمن الدموع.. عن حق اخواتنا مفيش رجوع" و"القادم...؟"، كما وجهت رسالة للقضاء حملت عنوان "اجعل القصاص رادعا".
جدير بالذكر أن بعض أفراد الرابطتين جهزوا الميدان منذ مساء أمس استعدادا للمؤتمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.