×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 09:07 مـ 5 صفر 1442هـ
الأخبار

عاجل .. «التعليم» تكشف حقيقة تسليم نتيجة الثانوية العامة لمطابع جهة سيادية

رئيس امتحانات الثانوية العامة
رئيس امتحانات الثانوية العامة

تداولت بعض مجموعات المعلمين وأولياء الأمور علي السوشيال ميديا أخبار حول تسليم نسخة من نتيجة امتحانات الثانوية العامة لمطابع إحدي الجهات السيادية لمنع التلاعب بها.
ومن جهته؛ نفي الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة هذا الكلام قائلا" الكلام دا غلط ويتحمل المساءلة القانونية قائله"؛ ولكنه عاد ليوضح أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تطبق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في ميكنة جميع الأوراق الرسمية.

تجدر الاشارة إلي أن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أكد أن رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي وجه بتشديد الاجرءات الأمنية علي حجرات الحاسب الآلي في مختلف الكنترولات لمنع تسرب آى نتيجة خلال اعداد شيتات نتيجة الثانوية لضمان عدم تسرب نتيجة آى رقم جلوس.

وكانت كنترولات الثانوية العامة قد انتهت أمس الاثنين من عمليات التصحيح في آخر 3 مواد في الثانوية العامة ،وهي الجيولوجيا ، والكيمياء لشعبة العلمي علوم ، و علم النفس للادبي بينما تم الانتهاء من عمليات التصحيح قبل ذلك في مواد اللغة العربية والانجليزية والفيزياء والاحياء والتاريخ والجغرافيا وعلم النفس والاجتماع والفلسفة والمنطقة ومواد اللغة الثانية .

نتيجة الثانوية العامة مطابع تصحيح مواد امتحانات

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:07 مـ
5 صفر 1442 هـ 23 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:51
العشاء 19:08