الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جرينوود يخطف لقب الشهر في يونايتد من الساحر البرتغالي

جرينوود
جرينوود

حصد الشاب الإنجليزى ماسون جرينوود، جائزة لاعب شهر يوليو في مانشستر يونايتد الإنجليزى، متفوقا على كل من البرتغالى برونو فيرنانديز والفرسنى أنتونى مارسيال.

فاز جرينوود، الذي سجل 17 هدفاً حتى الآن في موسم متميز، على أنتوني مارتيال وبرونو فرنانديز في استطلاع رأي الجمهور لتحديد من يجب أن يفوز بالجائزة.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على 46% من أصوات جماهير اليوناتيد وفقا للحساب الرسمى للشياطين الحمر، بعد سلسلة ممتازة من العروض التي شهدت تحقيقه لأربعة أهداف وثلاث جوائز لرجل المباراة (بورنموث ، أستون فيلا وويست هام يونايتد) .

واحتل مارسيال المركز الثاني (28%)، في حين احتل برونو فرنانديز - الذي فاز بالجوائز الثلاثة الأخيرة من لاعب الشهر - المركز الثالث بأكثر من ربع حصة التصويت (26%).

وكان فرنانديز حصد جائرة لاعب الشهر في النادي الإنجليزي 3 مرات، منذ الانضمام إلى الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي الماضي.

ونجح جرينوود خلال الشهر الماضي في إحراز 4 أهداف، ومساعدة فريقه على حجز المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.