الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميليتاو: راموس سيغيب عن مباراة السيتي لكنني متواجد.. ثقوا في قدراتي

إيدير ميليتاو
إيدير ميليتاو

وجه البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد، رسالة لجماهير الملكي عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا المقرر لها الجمعة المقبل بملعب الاتحاد.

وقال ميليتاو " أحب أن أطمأن جماهير الريال، سيغيب قائدنا سيرجيو راموس عن مباراة مانشستر سيتي، لكن لا تقلقوا سأكون متواجد في قلب الدفاع وسأقدم مباراة كبيرة، وسنخرج من ملعب الاتحاد منتصرين، ثقوا في قدراتي".

وأضاف ميليتاو " أتوقع أنني سأسجل هدفي الأول مع ريال مدريد في شباك مانشستر سيتي وسيكون هدف الفوز والتأهل لربع النهائي، وأتخيل أن يكون الهدف بضربة رأسية ولكنني لا أدري كيف سأحتفل".

وانضم إيدير ميليتاو لريال مدريد قادماً من صفوف بورتو البرتغالي الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو في عقد يمتد حتى عام 2025، وخاض مع الريال 19 مباراة ولم يسجل أية أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.