×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:37 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
الأخبار

الطائفة الإنجيلية تعلن عودة الصلاة ”الأحد”

الطائفة الانجيلية
الطائفة الانجيلية

أعلن رئيس الطائفة الإنجيلية بمصرالدكتورالقس أندريه زكي عودة العبادة يوم الأحد مع استمرار تعليق العبادة يوم الجمعة لحين إشعار آخر.

وشدد على ضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية الواردة في توصيات اللجنة الطبية الاستشارية التابعة لرئاسة الطائفة الإنجيلية في إطارالعودة التدريجية للعبادة في الكنائس الإنجيلية في مصر بالتزامن مع فتح الكنائس اليوم للعبادة.

وطالب رئيس الطائفة الإنجيلية بإتباع تعليمات الفيلم الاسترشادي الموضح على الموقع الرسمي وصفحات رئاسة الطائفة الإنجيلية على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يوضح الطرق الاحترازية الواجب اتخاذها، مشيرا إلى أن الكنيسة تصلى دائما أن يحفظ الله مصر قيادةً وشعبًا.

وفتحت الكنائس القبطية الأرثوذكسية اليوم الإثنين أبوابها أمام المصلين لحضور القداسات بعد قرارإغلاقها في 21 مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا وللحد من انتشاره بين المواطنين.

الطائفة الانجيلية صلاة الأحد

مواقيت الصلاة

الأحد 02:37 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03