×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 02:00 صـ 7 صفر 1442هـ
قصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاة
فتاوى وأحكام

الأوقاف تواصل ذبح وتجهيز الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
صرح الدكتور محمد عزت مدير مديرية أوقاف أسوان بأن عملية ذبح وتجهيز أضاحي الأوقاف مستمرة، تحت إشراف نخبة من أئمة وقيادات الدعوة بالمديرية ونخبة من الأطباء البيطريين بمجزر أبي سمبل، مع تجهيز الأضاحي للنقل بالسيارات المبردة المجهزة، لتوصيل لحوم الأضاحي إلى مجازر القاهرة للتشفية والتعبئة استعدادًا لانطلاق مرحلة التوزيع على الأسر الأولى بالرعاية.
 
وقال إن ذلك يأتي في إطار المتابعة الميدانية لذبح وتجهيز أضاحي الأوقاف في اليوم الرابع والأخير من أيام عيد الأضحى المبارك ثالث أيام التشريق اليوم الاثنين 3/ 8/ 2020م .
وأعلنت وزارة الأوقاف، عن تمكن 24 مديرية أوقاف من تحقيق أرقامًا قياسية في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف حيث تجاوزت مبيعاتها العام الماضي بزيادة تخطت 12 مليون جنيه.
 
وتواصل وزارة الأوقاف تلقي الصكوك للراغبين في المشاركة في شعيرة الأضحية خلال يوم العيد وأيام التشريق إلكترونيا أو الدفع مباشر في أحد فروعها، علمًا بأن قيمة الصك فقط 1800 جنيه.

 

توزيع احوم الأضاحى الأوقاف

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:00 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06