الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تواصل ذبح وتجهيز الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
صرح الدكتور محمد عزت مدير مديرية أوقاف أسوان بأن عملية ذبح وتجهيز أضاحي الأوقاف مستمرة، تحت إشراف نخبة من أئمة وقيادات الدعوة بالمديرية ونخبة من الأطباء البيطريين بمجزر أبي سمبل، مع تجهيز الأضاحي للنقل بالسيارات المبردة المجهزة، لتوصيل لحوم الأضاحي إلى مجازر القاهرة للتشفية والتعبئة استعدادًا لانطلاق مرحلة التوزيع على الأسر الأولى بالرعاية.
 
وقال إن ذلك يأتي في إطار المتابعة الميدانية لذبح وتجهيز أضاحي الأوقاف في اليوم الرابع والأخير من أيام عيد الأضحى المبارك ثالث أيام التشريق اليوم الاثنين 3/ 8/ 2020م .
وأعلنت وزارة الأوقاف، عن تمكن 24 مديرية أوقاف من تحقيق أرقامًا قياسية في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف حيث تجاوزت مبيعاتها العام الماضي بزيادة تخطت 12 مليون جنيه.
 
وتواصل وزارة الأوقاف تلقي الصكوك للراغبين في المشاركة في شعيرة الأضحية خلال يوم العيد وأيام التشريق إلكترونيا أو الدفع مباشر في أحد فروعها، علمًا بأن قيمة الصك فقط 1800 جنيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة