الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: مهاجم برشلونة يقترب من الدوري الانجليزي

مارتن برايثوايت
مارتن برايثوايت

ذكرت تقارير أسبانية أن المهاجم مارتن برايثوايت الذي وصل إلى برشلونة في شهر فبراير الماضي مقابل 18 مليون يورو من ليغانيس لتغطية غياب عثمان ديمبيلي ولويس سواريز، بات قريب من مغادرة النادي الكاتالوني هذا الصيف.

وأكدت صحيفو "موندو ديبورتيفو" أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي يقترب من الإعلان عن صفقة مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأردفت الصحيفة أن برشلونة في مفاوضات متقدمة للغاية مع وست هام لنقل المهاجم الدنماركي برايثوايت مقابل حوالي 20 مليون يورو.

واضافت الصحيفة ايضا برايثوايت مع برشلونة وقع عقد حتى عام 2024، ولكن من الواضح أن الخطط تسير في الاتجاه الآخر، حيث لم يثبت الدنماركي نفسه في تشكيلة المدرب كيكي سيتين وسجل هدفًا واحدًا فقط بقميص البارسا ضد ريال مايوركا في الليغا.

ويوجد عقبة في عقد اللاعب مع برشلونة فيما يتعلق بالمستويات التي يقدمها المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت مع الفريق عقب انضمامه إليه فى فبراير الماضى قادما من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو، حيث وقع اللاعب عقدا يمتد حتى يونيو 2024 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 300 مليون يورو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة