×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 07:16 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

مصطفي يونس يفجر قنبلة الموسم : الخطيب مش من أبناء النادي الأهلي

الخطيب
الخطيب

أكد مصطفي يونس، نجم الأهلي السابق، أن محمود الخطيب ليس ابن القلعة الحمراء، ولكن من أبناء نادي النصر، قائلا: "الخطيب ليس ابن الأهلي وكان سينضم لنادي الإسماعيلي وشارك فى التدريبات، وذلك قبل انضمامه للقلعة الحمراء،

وأضاف: "البعض يندهش من أنني لعبت بالنادي الأهلي وهؤلاء يحصلون على أموال مقابل الهجوم على شخصي".

وأشار يونس إلى أن قرارات الخطيب أضاعت هيبة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، موضحا أن ما يحدث فى الأهلي الآن لم يحدث منذ عام 1968، ولم أري طوال تاريخي أن هيبة القلعة الحمراء تضيع مثلما يحدث فى عهد محمود الخطيب".

وأردف: "قرارات مجلس محمود الخطيب أثرت على هيبة النادي الأهلي، وكل التقدير لتركي الشيخ ولكن ما حدث معه هراء، محمود الخطيب، لم يقدر قيمة وتاريخ حسام عاشور بعد قرار الاستغناء عنه.

وقال يونس: "النادي الأهلي فى محنة خلال عهد محمود الخطيب، وهو الوحيد المختص فى ملف كرة القدم وليس المجلس على الإطلاق".

وتابع: "الأهلي ترك حسام عاشور 4 ساعات وكأنه لم يفعل أى شييء للقلعة الحمراء من قبل فهو قائد تاريخي وحصل على بطولات عديدة".

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أفاد القلعة الحمراء أكثر ممن يعملون فيه الآن، قائلا: "الأهلي لم يستفد من تركي آل الشيخ، وهناك من حصل على كراتين وهدايا من مسؤولي الأحمر عندما كانوا فى السعودية، وكل ما حدث هناك علمت به".

وختم: "الزمالك نجح فى الاستفادة من تركي آل الشيخ وهو شخص محب للنادي الأهلي ولكن مسؤولي القلعة الحمراء فشلوا فى التعامل معه".

الخطيب يونس الاهلي ابناء الأهلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:16 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37