الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق يحيى: الدوري بتاعنا مشبوه.. وفلوس الناشئين حرام!

طارق يحيي
طارق يحيي

قال طارق يحيي نجم الزمالك السابق إن هناك تناقض كبير في قرارات المسؤولين عن إدارة الكرة المصرية، بعد الإصرار على الغاء مسابقات الناشئين، والإصرار نفسه على استكمال مسابقة الدوري ترضية لناد معين.

وأضاف يحيي خلال تقديمه لبرنامج زملكاوي على فضائية النادي الأبيض، اليوم الأربعاء: "اللاعيبة اللى هتلعب المسابقة من بكرة مفيش حد يخاف عليها؟، كل ما نتكلم عن الغاء المسابقة يقولوا الزملكاوية خايفين وعندهم عقدة اضطهاد".

وتابع نجم الزمالك السابق، أن العديد من فرق الناشئين بالنادي الأبيض تتصدر مسابقاتها منها فريق 2001 وفريق 2004 وكان الزمالك الأقرب للتتويج بها، متسائلا: "هي فلوس قطاعات الناشئين حرام عشان نلغي مسابقاتهم، والدوري الممتاز حلال فمش هنلغي المسابقة".

وختم يحيي:" في بيان الغاء مسابقات الناشئين قالوا حفاظا على الناشئين، زي ما تكون كورونا هتيجي للناشئين ومش هتيجي لمسابقة الدوري الممتاز، اديني عقلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.