×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 03:09 صـ 9 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

عصام الحضري: تربصوا بي في الزمالك.. وسأعود للأهلي بفضل علاقتي مع الخطيب

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق سبب عدم نجاحه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك عندما انتقل إلى القلعة البيضاء.

وقال عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية: "انتقلت للزمالك في ظروف سيئة ولم أكن موفقا وهذا طبيعي ويحدث مع أي حارس".

أضاف: "البعض كان يتربص بي في الزمالك سواء من عمال النادي أو زملاء ملعب أو أشخاص في الجهاز الفني وكان هناك أمور تدار في الخفاء أثرت سلبا على فترتي في الزمالك".

أشار: "لم أنتقل إلى الزمالك في وقت جيد ولو كنت موجود الآن في الوقت الحالي بالزمالك أعتقد كنت سأنجح بسبب توافر ظروف النجاح".

تابع:" لم يتوافر لي الحماية الكاملة في الزمالك من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وكنت أشعر بكوني غير مرغوب في شخصي بالمكان وذلك من الجماهير، ولكن في الوقت الحالي يتواجد المستشار مرتضى منصور وتتوافر الحماية للاعبي الزمالك لذلك الظروف كانت مختلفة تماما".

وتابع حديثه قائلا:" عندما شعرت بكوني غير مرغوب في شخصي بالزمالك من الجماهير رحلت بهدوء عن الفريق".

واعترف حارس مرمى فريق الأهلي الأسبق بأنه اتخذ قرار خطأ بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر والانتقال إلى سيون السويسري، قائلا: "أعترف بكوني أخطأت بالفعل في قرار الرحيل عن الأهلي ولكن كان لابد أن أرحل فكان على شخصي ضغوطات كثيرة وكان أبرزها من مانويل جوزيه حيث سحب مني الشارة في أكثر من مرة فضلا عن بعض المواقف الأخرى على مدار 4 سنوات والتي جعلتني أكون مضغوطا كثيرا لذلك رحلت عن الفريق".

أضاف:"أعترف بكوني اتخذت قرار متسرع بالرحيل عن الأهلي ولكن الخطأ ليس عيباً فالكل يخطأ وتحملت الكثير من الضغوطات، قدمت مباريات قوية في سيون ولم أفشل عكس ما يتردد ولكني أعترف أنني تسرعت في الرحيل عن صفوف الأهلي".

وأوضح: "لدي يقين بأنني سوف أعود إلى الأهلي في أي منصب أو دور، رغم اعترافي بالخطأ الذي قمت به من قبل والذي يكمن في رحيلي إلى سيون ولكني واثق من عودتي مرة أخرى إلى الأهلي ولكن لا أعلم الوقت الذي سأعود فيه".

أردف: "النادي الأهلي بيتي الدائم وعلاقتي جيدة مع كابتن محمود الخطيب ونتحدث معا دوما، والتاريخ لا يمكن أن يتم نسيانه فحصلت على الكثير من البطولات في الأهلي وشاركت في تدوين تاريخ النادي لذلك واثق في عودتي مرة أخرى".

وزاد: "اعترفت بالخطأ الذي ارتكبته أكثر من مرة وربنا بيغفر وواثق أن جماهير الأهلي تحبني وتعلم جيدا مدى ارتباط الحضري بالنادي لذلك لدي يقين بشكل كبير في العودة مرة أخرى واستكمال المسيرة ولكن في منصب ودور جديد".

وأكد أنه لم يتأثر برحيله عن الزمالك بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران القلعة البيضاء ولم يكن موفقا خلالها، قائلا: "لم أكن موفقا خلال فترتي مع الزمالك ولكني رحلت بهدوء ومكانتي لم تتأثر برحيلي عن النادي".

أضاف: "بعد رحيلي عن الزمالك انتقلت إلى المريخ السوداني وخضت مباريات قوية ونجحت في إثبات تألقي وبعدها عدت مرة أخرى لقيادة حراسة مرمى منتخب مصر".

واختتم حديثه قائلا: "أكن لنادي الزمالك وجماهيره كل الاحترام ولكن وارد أن أكون غير موفق في بعض تجاربي هذا طبيعي في عالم كرة القدم".

عصام الحضري اخبار الحضري الحضري اوضة اللبس الاهلي الخطيب

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:09 صـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32