×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 23 يناير 2021 02:05 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
صحة وجمال

وصفات سحرية للتخلص من آلام تسنين الأطفال بدون مسكنات

آلام تسنين الأطفال
آلام تسنين الأطفال

إذا كان طفلك يعاني من مشكلة التسنين التى تعتبر من أكثر المشاكل التى يواجهها الطفل وعادة ما يكون الإسهال هو أكثر المشاكل شيوعًا، ولهذا نستعرض معكم الحلول السحرية للتخلص من آلامها بدون مسكنات.

فمن المعروف لدى الجميع أنه عندما يزرع الأطفال أسنانهم، فإنهم يضعون كل شيء في أفواههم وهذا يسبب التهاب في المعدة، لا بد أن يحدث هذا لـ 90 بالمائة من الأطفال، لا يوجد الكثير الذي يمكن للوالدين فعله لتجنب مشاكل التسنين لدى الأطفال، ومع ذلك، قد يساعد حل مشاكل التسنين لدى الأطفال.

ولهذا عليكي التجنب الدائم من إعطاء طفلك مسكنًا للألم للتعامل مع الانزعاج الناتج عن التسنين. من الأفضل استخدام العلاجات المنزلية المجربة والمختبرة. التسنين عملية طويلة.

كما أنها من الروتيني أن يرفض الأطفال تناول الطعام أثناء التسنين. حاولي إعطاء الطفل الحليب الدافئ في زجاجة. يمكن للطفل أن يمضغ حلمة الزجاجة ويساعد الحليب الدافئ على تهدئة آلام اللثة.


وإذا كان طفلك يعاني من عدوى في المعدة، فسيكون مصابًا بالغازات. يمكنك فهم ذلك من خلال النقر على معدة أطفالك أو سماعهم يطلقون غازات كثيرًا، إذا كان طفلك يشعر بعدم الراحة بشكل واضح ، فاقلبه ودعه يستلقي على بطنه. سيساعد هذا في إطلاق الغازات.

وعندما يبكي طفلك باستمرار أو على فترات قصيرة جدًا يكون ذلك في مرحلة التسنين، وأحيانًا تساعدك الكراسي أو الموسيقى المهتزة في تهدئتهم، ويمكنك أيضًا محاولة فرك العلكة بأصابعك النظيفة للراحة.


وعادة ما تحدث الحمى عندما يصاب طفلك بعدوى في المعدة لأنه يضع كل شيء تقريبًا في فمه. عالجى الحمى بقطرات الباراسيتامول القياسية للرضع. يتم تحديد الجرعة بأخذ وزن الطفل. ولكن إذا كان طفلك يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ، فاستشيري الطبيب دائمًا.

آلام تسنين الأطفال مشكلة التسنين الحلول السحرية بدون مسكنات الطفل الإسهال

مواقيت الصلاة

السبت 02:05 مـ
9 جمادى آخر 1442 هـ 23 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:04
المغرب 17:24
العشاء 18:45